كلوني وعلم الدين يقدمان اخطاراً رسمياً للزواج

قال الناطق باسم الادارة المحلية لمنطقة كنسينجتون وتشيلسي اليوم الخميس إن نجم السينما الاميركية جورج كلوني وخطيبته المحامية أمل علم الدين قدما اخطارا قانونيا في لندن باعتزامهما الزواج في ايطاليا.

وتأكدت أنباء خطبة الاثنين في نيسان (ابريل) عندما أصدرت المجموعة القانونية التي تعمل لها أمل بيانا تهنئهما فيه. وقال الناطق إن طلب الزواج أُرسل إلى مكتب سجلات كنسنجيتون وتشيلسي في جنوب غرب لندن. وتعين على كلوني وأمل زيارة المكتب وأن يدفع كل منهما 35 جنيها استرلينيا (59 دولارا) قبل توقيع الاخطار. وكلوني الفائز بجائزة أوسكار مرتين سبق له الزواج مرة واحدة من قبل لكن منذ طلاقه من تاليا بلسم العام 1993 أصبح أحد أشهر النجوم العزاب في هولييود وتعهد بعدم الزواج ثانية. وعملت أمل من قبل مستشارة للأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي أنان بشأن سورية ودافعت عن رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة يوليا تيموشينكو أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان كما كانت ممثلة الدفاع عن مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج أثناء مواجهته اجراءات ترحيله عن بريطانيا.

وجاء في الوثيقة ان الزفاف سيقام في ايطاليا دون ذكر موعد محدد. وذكرت تقارير في وسائل اعلام إن الحفل سيقام في أيلول (سبتمبر) في فيلا كلوني المطلة على بحيرة كومو.

+ -
.