كونسيرت موسيقي مميز لكورال المدرسة الإعدادية

IMG_1813

أحيا كورال المدرسة الإعدادية في مجدل شمس، مساء أمس الخميس، أمسية موسيقية مميزة، جاءت على قدر التوقعات التي انتظرها الأهالي والمدرسة بعد جهد استمر عامين لتأسيسه.




حضر الأمسية جمهور كبير من الأهالي، ملأ القاعة، تفاعل مع عزف الكورال وغنائه طيلة الأمسية، فوقف احتراماً عند انتهائها وصفق طويلاً.

IMG_1764

المايسترو حسام حايك، مدرب الكورال، تحدث للجمهور عن الجهود الكبيرة التي بذلت من كل الجهات لإيصال الكورال إلى المستوى الذي شهده الأهالي، واعتبر الكورال بداية جدية لمشروع فني مهني، ليس فقط لتأسيس كورال، بل لتأسيس فكر موسيقي جديد.

وأضاف حايك:

“بالنسبة لي أعتبر المشروع رسالة خاصة آمل أن أتمكن من تأديتها على أكمل وجه، وقد شهدت تقدماً كبيراً في عزف الصبايا والشباب، وآمل أن يكون لدينا في السنة القادمة المزيد من العازفين والمغنين لكي نتمكن من التقدم بالمشروع كما نخطط له.

كل من يفهم بالموسيقى يعرف أن للكمنجات دور مهم، لذلك حلمي للسنة القادمة تطعيم الكورال بعدد من الكمنجات والآلات الوترية الأخرى مثل الفيولا والتشيلو.

تفاجأت بمدى الاهتمام والتشجيع والدعم الذي يقدمه الأهل هنا لأولادهم لذا آمل أن يكون لدينا السنة القادمة مجموعة أكبر من الطلاب”.

IMG_1821

من جهته تحدث مدير المدرسة السيد أيمن الصفدي، في نهاية العرض، فشكر الطلاب على الأمسية الرائعة التي قدموها، وشكر الأهالي على الدعم الكبير والاهتمام، معتبراً أنه لولا اهتمام الأهالي بأبنائهم لما كان لدينا هذا الكورال. وشكر أيضاً كل من دعم الكورال خلال السنتين الماضيتين لإنشائه وتطويره”.

ردود فعل الأهالي بعد انتهاء العرض كانت إيجابية جداً، فأثنوا على العازفين والمغنين، وعلى عمل مدرب الكورال السيد حسام حايك، فتقدم الكثيرون منهم  منه وصافحوه وشكروه بشكل شخصي على جهده وعمله وقدموا له باقات الورد.

نشير إلى أن الكورال كان قد قدم خلال اليوم عرضين إضافيين، أثناء الدوام المدرسي، خصصا لطلاب المدرسة.

IMG_1802

1

.

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور   

.

تعليقات

  1. شكرا الى جميع من شاركنا فرحتنا واخص بالذكر المايسترو حسام حايك وفرقته واللجنة المركزية والمجلس المحلي وايضاً مطعم نيسان الذي استقبلنا بعد العرض الثالث والذي اهتم فينا جيداً

  2. كل الاحترام للقيمين على هذا المشروع الرائع الذي تميز بالرقي والالتزام في انتقاء اجمل المعزوفات والاغاني التي عادت بنا للزمن الموسيقي الجميل
    بالفعل بدى واضح للعيان المستوى الرفيع الذي تحلى به الطلاب المشاركين وهذا دليل على جهد وتمارين شاقه قد اثمرت بهذا الفن الرائع
    كل الاحترام للمدرسه الاعداديه , لمركز الفعاليات الاجتماعيه الاستاذ امين القضماني,ولجنة اولياء الامور ,وكل من ساهم ودعم هذا المشروع

التعليقات مغلقة.

+ -
.