لجنة التنظيم تطلب وقف العمل في “طريق جبل الشيخ”

z

أرسلت لجنة التخطيط والبناء “معاليه حرمون” (لجنة التنظيم) رسالة إلى مدير عام شركة “نتيفي يسرائيل”، المسؤوله عن العمل في طريق جبل الشيخ”، تطلب منه وقف العمل في الطريق.

يأتي هذا الأمر في أعقاب توجه المحامي نبيه خنجر، بطلب من جمعية “أبناء مجدل شمس” التي تشكلت مؤخراً، إلى لجنة التنظيم، برسالة يطلب فيها توضيحاً حول تخطيط الطريق وتتنفيذه، ويطالب بوقف العمل فيه.

وجاء في الرسالة التي أرسلتها لجنة التنظيم إلى شركة “نتيفي يسرائيل”، أن ممثل اللجنة تفاجأ لما رآه بعد الزيارة التي قام بها إلى الطريق المذكور، وذلك بسبب التضييق الكبير وغير المفهوم للطريق.

وذكرت الرسالة مدير عام الشركة بأن عرض الطريق في الخارطة الهيكلية هو 40 متراً، وأن تخطيط الطريق يجب أن يتناسب مع ذلك.

وطالبت الرسالة الشركة بإعادة النظر في تخطيط الشارع، بحيث تقام مواقف للسيارات، خاصة وأن الجهة اليسرى للشارع مليئة بالمحال السياحية، بينما على الجهة اليمنى هناك مبان عامة.

وطالبت الرسالة بأن يكون الشارع بمسارين في كل اتجاه، مع جزيرة فاصلة ومواقف سيارات على كلا جهتي الشارع.

فيما يلي صورة عن الرسالة:

z

تعليقات

  1. في شي غريب يعني معقول لجنه التنظيم والمجلس المحلي اخر من يدري في تخطيط شوارع داخل الخارطه الهيكليه لمجدل شمس ، هذا المشروع يخص مجدل شمس قبل اي جهه كانت ، ايضا يجب اعاده النظر بالطريق ״ العجيب״ الذي تم تدشينه مؤخرا ليتماشى مع المصالح التجاريه في مدخل البلده الغربي.

  2. حاميها حراميها
    صابهن مثل المثل القاءل حطو البس يحرس الحليب

  3. قلو صحيلك قلو وعيلك يا جبابثي مفكرين انو نايمين بدكنش تخلو المصالح بل مجدل تترزق بدكن تلهطو كل شي .تعيشو وتاكلو غيرها

  4. الطريق مخطط هيك بمتزاف حرب فجائي يكون كل شي جاهز اسا عرفتو ليش

التعليقات مغلقة.

+ -
.