لجنة الوقف: اجتماع لبحث تمويل المصعد

مركز الشام
مبنى مركز الشام في ساحة سلطان الأطرش

بعد إثارة قضية المصعد في مبنى مركز الشام، تلقى موقع “جولاني” اتصالاً من الشيخ يوسف الصباع، وضح فيه ما يلي:

أولاً، بخصوص رئيس لجنة الوقف، فإن الشيخ حسن علم الدين أبو صالح قد استقال منذ مدة من لجنة الوقف، وهذه الاستقالة لا تزال سارية المفعول.

ثانياً، بخصوص المصعد، فإن لجنة الوقف ستجتمع مساء اليوم للبت في تمويل المصعد، وأن اللجنة كانت قد حصلت في وقت سابق على عروض من عدة شركات بهذا الخصوص، وأن المشروع سيكلف 140 ألف شيكل، لذا ستجتمع اللجنة مساء اليوم للبت في تأمين هذا المبلغ، على أن يتم مباشرة التوقيع مع إحدى الشركات للمباشرة في العمل.

وأشار الشيخ يوسف الصباغ، أن المشروع سيستغرق حوالي ثمانية أشهر حتى الانتهاء منه، وذلك وفق العروض التي تم تلقيها من الشركات المتخصصة في بناء المصاعد.

وبناء على ما ورد أعلاه، فقد قمنا مؤقتاً بحذف المادة التي نشرناها صباحاً، في انتظار ما ستؤول إليه الأمور خلال الأيام القادمة، لكننا نحتفظ لنفسنا بحق إعادة طرح القضية من جديد في حال بدا أن هناك تلكؤا أو أي مماطلة في تقدم المشروع.

تعليقات

  1. كل لاحترام للشيخ يوسف صباغ على لتقدم حتى لو بعد مده طويله ولاكن من يوجد مكان الشيخ ابو كمال اذا استقال كما تقولون ولماذا ثمانيه اشهر لاتمام المشروع لقد قام يوجد اناس تبني بنايات في اقل من هذه لمده ؟؟؟؟ارجو رد جواب مقنع على هذه الاسله

  2. متل ما بدو لفاخوري بركب ذينه لجرا هذا قول المثل يوجد ناس من لبلد بتقدر تقوم ببناء مصعد بكل جداره لماذا لا تطلبون منهم المساعده

  3. ان النقد البناء هو السبيل الى التقدم والازدهار ولكن يجب ان يكون مقرون بالنيه الحسنه والاحترام المتبادل وعدم التجريح بالكلام ابدا لان ما نكتبه يعكس مستوى تفكيرنا ووعينا وانسانيتنا.

  4. لما قصدو عملو نافوره بشهر وهذه شغلي مش مهمي لكل الناس وضيعو عليها اموال كثيره كيف المصعد المهم لكل الناس فش الو مصاري وبدو ثمانيه اشهر ليقدروا هالاختياريي يطلعو لفوق بعد هالمده بيروحواكلهون الله يستور

    1. بس لإضافة معلومات الك النافورة المجلس المحلي عملها مش لجنة الوقف

  5. إذا اختفى العدل من تقسيم الأرض لم يعد للإنسان ووجوده قيمه !

  6. اذا بده مشروع المصعد سنه ليخلص ٠ احلى اعملو درج كهربائي احلى واهيب واكثر فعليه واسهل بنائه
    بس المشكله ما من المصعد المشكله بشعورنا بعدم الثقه باي مشروع يبنى عن طريقه هيئة الوقف ٠ لان 500 دلر لمشروع توزيع الاراضي نسيتهن ارجو النشر ٠ هذا رايي الخاص

  7. مع احترامي لكل الي قايميين بالمشروع .اول شي ٨اشهر فيكن تلحقوا تبنوا مديني ثاني شي **** وبلشو وحدي وحدي الناس حطتت دم قلبها بحق شفع وهميي لحقوا موضوع الشفع ابدا ١٠٠٠شب ابدا من مصعد وشكراا.

  8. الناس خيبتها السبت والأحد واحنا خيبتنا ما مرت على أحد

التعليقات مغلقة.

+ -
.