ماطر الثلاثاء، الأربعاء والخميس.. وشباط الأكثر حرارة منذ 1927

أعلنت سلطات المياه في إسرائيل عن أن شهر شباط الحالي هو الأكثر حرارة منذ العام 1927، وذلك بالرغم من توقعات تساقط الأمطار خلال الأيام القادمة. إذ تتنبأ محطات الرصد الجوي أن يكون الطقس اليوم وخلال اليومين القادمين شمالي الجولان ماطراً وأن تنخفض درجات الحراراة لتستقر حول 5 درجات ليلاً و 11 درجة نهاراً. كمية الأمطار منذ بدء الموسم الحالي بلغت 312 ملم فقط.

الثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعةالسبتالاحدالاثنينالثلاثاء
w252
حالة الطقس للأيام القادمة حسب موقع Israel Weather

وبعد أن كانت سلطات المياه قد أعلنت عن شهر كانون الثاني الماضي الأكثر حرارة وجفافاً منذ بدء تسجيل معطيات الطقس في منطقتنا، عادت لتعلن أمس أن شهر شباط الحالي هو أيضاً الأكثر حرارة وجفافاً منذ العام 1927، إذ لم يسجل سوى يوم ماطر واحد حتى الآن، سقطت خلاله حوالي 40 ملم من الرواسب، مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة أكثر بكثير من المدجل العام لهذ الشهر.

وبحسب معطيات محطة الأرصاد الجوية فإن كمية الأمطار التي سقطت منذ بداية الموسم الشتوي الحالي حتى الآن  قاربت 312 ملم، وهي بالطبع كمية متواضعة مع المعدل السنوي لمثل هذا الوقت من العام.

جدول درجات الحرارة وحالة الطقس للأيام القادمة:

اليومالتاريخدرجة الحرارةحالة الطقس
ليلانهارا
الثلاثاء25\2510أمطار محلية
الاربعاء26\2510أمطار محلية
الخميس27\2511أمطار محلية
الجمعة28\2613صحو

 

 

تعليقات

  1. ولله وزبطت معك يا وائل كفوري… معقول تشتي ب آب وتثلج عالدنيي كلها …ومعقول يزهر ايلول ….ولله طلع كثير معقول ..الله يبعث الخير وهالناس تقدر هالنعمي وتقول الحمدلله …

التعليقات مغلقة.

+ -
.