مجلس عين قنيه المحلي يحصل على جائزة الوزير للتطوير

5

حصل المجلس المحلي في عين قنية هذا الأسبوع على جائزة وزير الداخلية، وذلك على مشروعه في تطوير شبكة الكهرباء في القرية.

جاء ذلك في حفل تكريم البلديات والمجالس المحلية الحاصلة على هذه الجائزة، في الاحتفال الذي أقيم في القدس يوم الأربعاء الماضي، حيث تم اختيار ست سلطات محلية، بينها المجلس المحلي عين قنية، وتم تكريمهم على بمشاريع تطويرية ناجحة في مدنهم وقراهم.  وقد استلم الجائزة السيد معضاد زهر الدين، رئيس المجلس،

وخلال تسليم الجائزة تم التنويه والاشادة بالمجلس المحلي عين قنيه على سعيه لادخال تطويرات لشبكة الكهرباء، التي أدت الى تحسين خدمات الكهرباء في القرية، كما نظمت استهلاك الكهرباء وساعدت على تحسين جباية ثمن الاستهلاك من المواطنين بشكل منظم، الامر الذي أدى في النهاية الى تقليص نسبة الاستهلاك العام، بما في ذلك نسبة الهدر، بصورة ملحوظة، ومراقبة عدادات الكهرباء بصورة دائمة، وهذا ما أدى إلى إنهاء العجز في ميزانية الكهرباء وتحويله إلى وفرة، مما أتاح للمجلس فرصة تطوير الشبكة العامة وتحسينها.

4

3

6

7

8

9

2

 

تعليقات

  1. كل الإحترام لقد قام المجلس بمشاريع لم يسبق لها مثيل يعطيكن العافي والى الأمام .

  2. أبو فادي معضاد الغالي : يسرني ويسعدني أن أتقدم اليك والى زملائك المحترمبن في المجلس المحلي عين قنية ,أعضاء ادارة وموظفين وأعلم علم اليقين بأنكم جميعا تستحقون كل التقدير والاحترام لأنكم تعملون ليل نهار لما فيه مصلحة وتطوير القرية في كافة المجالات وتسعون دائما لتحقيق العدالة ورفع مستوى الخدمات التي يستفيد منها كافة مواطني القرية الكرام .وأنا لست الوحيد الذي يعلم ذلك بل جميع أهل القرية يعلمون (وكل نفس وما ارتأت) معضاد الغالي : أعلم أنك منذ أول يوم جلست على كرسي الرئاسة نذرت نفسك مع زملائك للتفاني في خدمة أهل القرية وها أنت اليوم تنتقل من نجاح لاخر بفضل ايمانك بالله بالرغم من كل العقبات التي حاول البعض وضعها في طريقك المستقيم الا أنك والحمد لله تنتقل من نجاح ومن تقدم الى اخر . ان المصالح والمشاريع التي قمت وستقوم بها بعون الله في القرية ستشهد الى الأبد على معدنك الطيب وقدراتك العظيمة مع رفاقك المخلصين سيروا الى الأمام وحققوا المزيد والله ولي التوفيق .

    1. هذا هو رأي الحاسدين والمفسدين قلل الله من أمثالك لتبقى القرية بسلام.

    2. الكل بفضل الله عز وجل وجزيل الشكر لأعضاء المجلس على دعمهم ولعمال وعاملات المجلس على مجهودهم الكبير فمن عمل مثقال ذرة خيراً يرى ومن عمل مثقال ذرة شراً يرى .

التعليقات مغلقة.

+ -
.