مجهولون يسكبون “مازوت” على الأشجار في ساحة سلطان الأطرش بهدف إتلافها

ساحة سلطان الاطرش

قام مجهولون الليلة الماضية بسكب  كميات من مادة المازوت على إحدى الأشجار المزروعة في ساحة سلطان الأطرش في مجدل شمس على ما يبدو بهدف إتلافها.

ساحة سلطان الأطرش
الشجرتان الأولى والثانية من اليسار أتلفتا في وقت سابق

ويبدو أن الفاعلين يعملون بصورة ممنهجة على إتلاف جميع الأشجار المزروعة في الساحة، إذ كانوا قد أتلفوا خلال الفترة السابقة شجرتين أخريين قد تيبستا بالفعل، وهذه هي الشجرة الثالثة التي تتعرض لهذا الفعل.

وكانت مجموعة من الشباب قد تجمعوا في المكان صباح اليوم وعبروا عن اشمئزازهم من هذا الفعل، معربين عن استغرابهم بأن يقوم أحد أفراد المجتمع بمثل هذه الفعلة الشنيعة، وما هو الهدف منها.

مجهولون قاموا بإغراق تربة الشجرة بالمازوت
مجهولون قاموا بإغراق تربة الشجرة بالمازوت

وقام البعض منهم بمحاولة تنظيف التربة المزروعة فيها الشجرة وغسلها على أمل أن لا يؤدي هذا الفعل الدنيء إلى إتلافها.

الشجرة التي تمك سكب المازوت عليها
الشجرة التي تم سكب المازوت عليها

ووصف أحد الحضور العمل بالدنيء والشنيع الذي لا يمكن تفسيره، إلا بكون الفاعلي مختلا عقلياً أو نفسياً، فهذه الأشجار ليست ملكا لشخص وإنما هي ملك عام مهمتها تحسين المنظر العام للساحة التي تعتبر واجهة للبلدة ومقصداً لآلاف السياح.

مركز الشام
مبنى مركز الشام في ساحة سلطان الطرش

تعليقات

    1. أأسف على الدقيقه التي أضعتها من حياتي لأكتب لك الجمله التاليه : السخيف والمقزز هو ألفاعل وطبعاً أنت أيضاً على تسخيف هذا الحدث الذي يرمز ألى فلتان وبداية ضياع في قريتي الحبيبه!

    2. بدل متوقف هلشي وتدعم بلدك بتستهزء ؟
      بشك انو حضرتك احد الفاعلين او من مؤيدين تخريب البلد

  1. *** …. شو الهدف من هالشي يا اطفال؟؟؟؟؟! والله غريب ناس بتستحيش عحالا

  2. هذا العمل هو من احقر ما يمكن ان يصنعه مخلوق على وجه الارض وان دل على شيء انما يدل على وضاعة وحقارة الفاعل اي كان

  3. بعني شو بتستفيدو من هلعملي بدال ما نزبن هلبلد لحلوي منخرب فيها مش عيب يا جماعا مش بلدي وبلدك هي هي بلدنا كلما ولازم نحافض عليهاا حرام هشي والله حرام لمرا شجرا ومرا ثاني بيت ومرا ثالثي منصير مقتل بعضنا فيقووو عادد *****

  4. الله يساعد مهو مضلش محل تراب يزتو عليه غير تحت الشجره. وعلى فكرا ما انضف طرقان بلدنا شي بيرفع الراس والله.

  5. لعن الله كل شخص تخول له نفسه بتخريب الممتلكات العامه فليكن من يكون وسوف يتم صيد هؤﻻء الخفافيش وفضحهم في اقرب وقت

  6. والله عيب ليش هيي البلد لمين مهيي النا كلنا هيي بلدنا بترمز عن كل واحد من هل بلد شو منستفيد اذا وسخناها او اذناها عيب عيب عيب

  7. والله انو جبهة النصره وداعش ما بيعملو هيك عمل تفو والف تفو عليهون يا عيب الشوم بس على هيك مستوى ***

  8. الانتقاد الحقيقي لازم يكون للاباء والامهات هلي بينامو واولادهن فلتانين بالساحات والزقازيق لساعات وجه الضو ‘ الناس التافهه هلي ما بتعرف تربي ولادها ولا تحاسبها ولا تمون عليها تروح *** .

    1. معك حق بنقطة معيني هي الفلت على الطرقان بالليالي بس اني ضدك انو اولاد هلي عبيعملوا هالشي هذا الفعل مش فعل ولاد هذا فعل اشخاص هالي هي عارفي شو عبتسوي . اني بحكيلك عن طفولتي اني بعمري ما اجا على بالي حط مازوت على شجره حتى واني شب كمان ولا مره خطر ببالي حط او بعرف شو بيعمل المازوت عالشجر. عشان هيك مش كل شي تحطوا بظهر الولد روحوا دوروا على الي بدو يخرب البلد وحاسبوا.

      1. هذه بلدنا يجب ان نحافض عليها ويجب ان لا نوسخها ونستعد في تطوير هذه البلده

  9. غريب شو انو في كائنات حيه مُصنفه تحت خانة البشر بس هن لازم يكونوا *** …يعني هات لنشوف شو بيستفيدوا اذا بيخربوا شجره ولا ثنتين …يعني بيحسوا حالهن ابطال؟!
    ****

التعليقات مغلقة.

+ -
.