مدرسة النجوم الابتدائية في بقعاثا ولجنة أولياء الأمور تكرمان المعلمين المتقاعدين

1-(15)

كرمت ابتدائية النجوم في بقعاثا ولجنة أولياء الامور المعلمين المتقاعدين من أبناء القرية في حفل ناب فيه عن المعلمين الراحلين عائلاتهم.

تضمن الحفل كلمات ترحيبية، كان منها كلمة لمدير المدرسة، السيد مروان شمس، وأخرى للجنة أولياء الأمور، تحدثت عن الجهود التي بذلها هؤلاء المعلمون خلال فترة عملهم، ودورهم في بناء المجتمع.

وشارك في الاحتفال معلمو المدرسة وجمهور من الطلاب والطالبات، الذين قدّموا كلمات ترحيبية، وفقرات غنائية وشعرية، والدبكة الشعبية، كما وعُرضت صور تمثل المسيرة التعليمية من سنوات الستين ليومنا هذا، ووزعت الهدايا على كافة المعلمين.

إدارة المدرسة توجهت بالشكر للجنة أولياء الأمور ولجميع من ساهم بنجاح هذه الفعالية، وتمنت على المتقاعدين أن يقوموا بإيجاد منتدى لهم يجمع شملهم لتنسيق فعاليتهم في المجتمع.

1 (22)

1 (21)

1 (20)

1 (19)

1 (18)

1 (17)

1 (16)

1 (14)

1 (13)

1 (12)

1 (11)

1 (10)

1 (9)

1 (8)

1 (7)

1 (6)

1 (5)

1 (4)

1 (3)

1 (2)

1 (1)

تعليقات

  1. خطوه رائعه من مدرسة النجوم
    كل الاحترام وفقكم الله
    والتحيه للمعلمين المكرمين واعطاهم الله الصحه والعافيه

  2. ان فكرة تكريم المتقاعدين كانت من لجنة اولياء الامور وليس من المدرسة ، مع احترامي وتقديري للمدرسة وطاقمها الذي كان لهم دور ايضا بانجاح هذا اليوم واطال الله عمر المتقاعدين وكان يوم غير شكل.

  3. ايها الاب الفاضل المحترم الم تعلم ان المدرسة ولجنة اولياء الامور من مجتمع واحد وبلد واحد ويدا واحدة .. وكلهم يكمل بعض …وانت ايضا واحدا منهم …..

  4. اذا كان من مدرسة او من أولياء أمور وين مشكلي بس خطوة كثيررر حلوة وكل فضل لا مدرسة نجوم هلي قامت بتنسيق وتطبيق بس عنا مشكلي إنّو لازم ن***** يا حضرة اب

  5. فعالية رائعة والفكرة اكثر من ممتازة والعمل كان مشترك بين المدرسة ولجنة اولياء الامور ، والف شكر لكل من ساهم بانجاح هذه الفعالية.

  6. كل الاحترام على هذه اللفته الحلوه وهذا ان دل يدل على الأصاله مع تمنياتي للمتقاعدين دوام الصحه والعافيه والهيئه التدرسيه ايضا والى الأمام

التعليقات مغلقة.

+ -
.