مدير عام سلطة المياه يقوم بجولة على قرى وبلدات شمال الجولان

مـــادة إعـــلانية

1

قام مدير عام سلطة المياه، موشه كرازي، بجولة تفقدية على قرى وبلدات شمال الجولان، للإطلاع عن كثب على سير الأعمال في المشاريع التي تقوم بها شركة تنور في المنطقة. رافق المدير العام في جولته عدد من المسؤولين في سلطة المياه.

وفي إطار الجولة، زار المدير والوفد المرافق له  عدداً من المنشآت التابعة لشركة تنور في منطقة شمال الجولان وكريات شمونه.

بدأ الوفد جولته في منشأة تطهير مياه الصرف في منطقة الحمرة، التي تشهد حالياً عملاً مكثفاً لإنجازها، والتي ستوفر عند إتمام العمل فيها حلاً لمشكلة مياه الصرف الصحي، التي ستستغل لصالح سكان المنطقة.

2

بعد ذلك توجه الوفد إلى القرية التعليمية الجديدة في بقعاثا، التي ساهمت شركة التنور فيها، من خلال وصلها بشبكتي المياه والصرف الصحي التابعتين للقرية.

كان في استقبال الوفد في بقعاثا رئيس المجلس المحلي فيها، السيد أسامة زهوة.

 3

من هناك انتقل الوفد إلى المجلس المحلي مجدل شمس، حيث كان باستقباله رئيس المجلس، السيد دولان أبو صالح، الذي أثنى على عمل شركة التنور والمشاريع التي تقوم بها في البلدة.

وفي جلسة التقييم التي أقيمت في ختام الجولة في مكتب الشركة في كريات شمونة، أعلن المدير العام عن رضاه من العمل الذي تقوم به شركة تنور، وعن استمرار دعمه لها، على ضوء ما  شاهده من تنفيذ للمشاريع وشفافية في الإدارة، ومن تعاون مع السلطات المحلية.

رؤساء المجالس المحلية ومدير شركة مياه التنور، السيد أبراهام بار ايل، طرحوا أمام المدير العام مشكلة ثمن الاشتراك في شبكتي المياه الصرف الصحي، الذي يشكل عبئاً كبيراً على الأهالي في المنطقة.

وأكد مدير تنور ورؤساء المجالس على ضرورة إعادة النظر في رسوم الاشتراك هذه، لأنها مجحفة بحق أهالي المنطقة، ومن الصعب عليهم دفع هذه المبالغ.

ووعد المدير العام بالنظر في المشاكل التي طرحت أمامه.

تعليقات

  1. هذه خطوه جيده وموقفه وأنشأ الله سوف تخفض اشتراكات تنور للبيوت الجديده لكن لا يتناسوا الأمر لأنه مهم جدا ونبقى على أمل كبير في تحقيق كل لمصلحة أهل الجولان

التعليقات مغلقة.

+ -
.