مصرع زيدان البطحيش من مسعدة في حادث تراكتور زراعي

IMG_5887

لقي الشيخ زيدان سليمان البطحيش (75 عاماً) من مسعدة مصرعه قبل قليل، في حادث انقلاب تراكتور زراعي على ريف البركة الشرقي (منطقة المنفوخة).

طواقم الاسعاف حاولت إنقاذ الرجل، لكن الأطباء أعلنوا في نهاية الأمر وفاته.

ويبدو أن الرجل فقد السيطرة على التراكتور الذي كان يقوده، وهو يسحب خلفه عربتي “ميخالات” محملة، في طريق شديدة الانحدار، فانزلق التراكتور  إلى داخل بستان تفاح يقع أسفل الطريق دون أن ينقلب. ويبدو أن السائق حاول القفز من التراكتور حيث وجد ملقياً على الأرض.

نشير إلى أن الطريق المذكورة خطرة وتقع عليها كل عام العديد من حوادث انقلاب التراكتورات خلال موسم قطف التفاح.

وقال أحد المزارعين، ويدعى ناصر، أن المشكلة الأساسية في الطريق هي طبقة الحصى التي تنتشر عليه، فتجعله زلقاً، وأن مصدر هذا الحصى من الشاحنات التي تنقل الحصى والأتربة، فيتسرب الحصى منها بسبب الإهمال وعدم إغلاق باب صندوق السيارة. وتوجه ناصر إلى سائقي الشاحنات بالاهتمام بهذا الأمر، لأنه يسبب خطورة بالغة على حياة سائقي التراكتورات.
IMG_5877

IMG_5878

IMG_5880

IMG_5881

IMG_5882

IMG_5883

IMG_5884

IMG_5885

IMG_5886

IMG_5889

IMG_5890

IMG_5891

IMG_5892

IMG_5893

IMG_5895

IMG_5896

IMG_5897

 

تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه .ببالغ الحزن والآسى تلقيت نبأ وفاة أخونا الكبير المرحوم الشيخ ابو علي زيدان سليمان البطحيش رحمه الله وجعل مثواه الجنة .هذه مشيئة رب العالمين ولا اعتراض على حكمه وقدره والحمد لله على كل حال . المرحوم الشيخ ابو علي زيدان معروف عند الجميع بطيبه ولباقته وحسن استقباله وهو صاحب القلب الطيب والقلب الأبيض والأيادي البيضاء.كريم النفس . صادق اللسان . بيته وقلبه مفتوح للجميع. وفي . مخلص. محب بصدق واخلاص لجميع الأهل والأقارب ولجميع ابناء المجتمع . ومشهود له غيرته ونخوته ومشاركته الوجدانية الصادقة في كل المناسبات .عاش وتربى وعمل بالكد والتعب على الرزق الحلال وفارق الحياة الدنيا وهو يعمل في رزقه وارضه . أقدم التعازي القلبية بإسمي واسم عائلتي واولادي الى جميع الأهل الأعزاء في جولاننا الغالي والى كافة أقاربنا آل البطحيش ومسعود . رحم الله الشيخ ابو علي زيدان واسكنه فسيح جناته .وعظم الله أجركم جميعا ولكم طول البقاء والحمد لله على كل حال وانا لله وانا اليه راجعون .

  2. الله يرحمك يا عمي زيدان طول عمرك تعيب على رزق الحلال ..

  3. اللة يرحمو ويصبر اهلو . اني صار معي نفس الحادث قبل شي اربع سنين بنفس النزلة بس لشنصي الترك زاح معي عالشمال وزمطت وهذا بسبب البحص يلي عراس النزلة وثقل اربع مخاليم .من المفضل انو المزارع يفك المخاليم فوق وينزلهم واحد واحد.

  4. الله يرحمك يجدي يا تعيب عالرزق الحلال يا مفضل .الله يرحمك يا اغلا الغوالي

التعليقات مغلقة.

+ -
.