مياه التنور في بقعاثا – سنتان من الاستثمار

مـــادة إعـــــلانية

منذ يناير 2015 تم استثمار ملايين الشواقل في تطوير البنية التحتية في القرية.

تستمر شركة تنور، العاملة في بقعاثا منذ العام 2015، في العمل من أجل تطوير البنية التحتية للمياه وشبكة الصرف الصحي في القرية.

النظر إلى عمل الشركة منذ دخولها إلى القرية يبين حجم الاستثمار الواسع، الذي ينعكس  من خلال تنفيذ مشاريع تساهم في تحسين جودة حياة المواطنين بصورة مباشرة، بناء حارات جديدة، تطوير التجارة والصناعة، المؤسسات التربوية.. وغيرها… وفي المجمل استثمرت الشركة ملايين الشواقل خلال أقل من عامين، من أجل تطوير القرية وتحسين شبكتي المياه والصرف الصحي.

1

مركز تكرير مياه الصرف في الحمرا. يقوم بتكرير مياه الصرف الآتية من مجدل شمس، مسعدة وبقعاثا. حجم المشروع 52 مليون شيكل. يسمح في تطوير حارات جديدة، مناطق صناعية، سياحة.. وإلخ… بالإضافة إلى ذلك فإن المياه التي تم تكريرها بأعلى مستوى ممكن، ستستخجم لري المزروعات.

2

وصل المنطقة الصناعية – قطع الطريق رقم 98 من أجل مد شبكة المياة والصرف في المنطقة الصناعية. إن ذلك مكن المصالح في المنطقة من الحصول على تراخيص، تراخيص من قبل دائرة الإطفاء، وتمكين فتح مصالح جديدة.

3

مد خطوط مياه وصرف صحي لوصل القرية التعليمية الجديدة بالشبكة، وهذا ما مكن من بدء التعليم فيها.

4

أغلفة حماية ضد الجليد من أجل تأمين جريان دائم للمياه في أشهر الشتاء أيضاً. تم تركيب آلاف أغلفة الحماية من الجليد والثلج في القرية.

5

تحسين محطة ضخ مياه الصرف – تم استبدال المضخات واللوحات الكهربائية، وتنظيف كل خطوط شبكة الصرف في القرية.

6

تنظيف قناة تصريف الشتوي المركزية من مياه الصرف، حيث كانت مياه الصرف تصب سابقاً في قناة الشتوي، فكانت تصدر روائح كريهة، وبؤرة للحشرت. لقد تم وصل هذه البيوت بشبمة مياه الصرف.

7

أعمال في الطريق رقم 21-22. إلغاء خط الصرف الذي صب في قناة الشتوي المركزية، وبدلا منه تم مد خط صرف صحي جديد يتناسب مع المواصفات القياسية.

9

مد خطوط مياه جديدة في الحارات الجديدة: مد خط مياه جديد لوصل البيوت الجديدة على الطريق رقم 24.

15

مد خطوط مياه وصرف صحي طريق 24، 27. مد خطوط مياه وصرف صحي لصالح بناء بيةت جديدة وتوسيع القرية.

10

ترميم خطوط المياه القديمة. مد خط مياه جديد طريق رقم 35 بدل الخط القديم، الذي كان قطره قليلاً، ما تسبب بانفجارات في الخط وضغط منخفض في البيوت.

11

تقليل الهدر في المياه. عمل متواصل في جميع انحاء القرية من أجل تخفيف الهدر في المياه.

12

إدارة شبكة المياه. تم تركيب عشرات نقاط التوزيع الجديدة، موزعة في جميع أنحاء القرية، تعطي الإمكانية للتحكم بالشبكة عند حدوث انفجار في أحد الخطوط، وإصلاح العطل دون قطع المياه عن باقي أنحاء القرية.

13

عدادات مياه جديدة من أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. ركبت في جميع أنحاء القرية عدادات جديدة تتم قراءتها عن بعد، وتمكننا من تحذير أصحاب البيت في حال وجود تسرب مياه، مباشرة إلى التلفون الشخصي.

14

متابعة استهلاك المياه من خلال الهاتف – تطبيق Read your meter. يمكن تحميل التطبيق إلى الهاتف مجاناً، والحصول ع لى كل التحديثات عن استهلام المياه في بيتك بصورة آنية.

 

تعليقات

  1. تقليل الهدر في المياه. وزيادة هدر المال (الشواقلللل) ….

  2. شكرا للمجلس المحلي ونطالب بتعبيد الطريق رقم24 لان هنالك تقصير بحق تلك الحاره وايضا من اجل تحقيق العدل والمساواة في كافة الحارات السكانيه في بقعاثا الابيه

  3. يعطيهن العالي كثير منيح بس اشتراك المياه كان في السابق افضل من الان نرجو ان يخفض السعر الاشتراك

  4. شركه طنور شركي بس بدها مصاري كل شي غالي حتا اذا بنا نعمر مندفع الي فوقنا ولي تحتنا فا الا فضل يطلعو من بقعاثا قبل ما ننفجر ونكحتهن

    1. نحن نعيش بالاحلام مياه تنور تستثمر في بقعاثا.ان دل فيدل على تقانه المجلس المحلي الذي باع شبكه المياه لتنور مع كل العطل الموجود في الشبكه والخطر الاكبر ,اذا قررت يوما ما تنور ترك البلد فعلى البلد تسديد كل الاموال والمصاريف حسب ما تراه تنور مناسب لها وهات سدد ديون اذا فيك تسدد والله يشفق وتصحى هالعالم على مصلحه البلد والجاي اعظم

  5. فعلا هلي ستحوا ماتوا …كذب ودجل ونفاق ..
    مثلا البرادات حتى الان غير مرتبطه بالصرف الصحي ثانيا شبكة المياه موجوده منذ اقامة البرادات في القرن الماضي وتم تكبير الخط على حساب المجلس المحلي قبل عدة سنوات ووعدوا بايصال المياه بقوه تمكن من استعمال الاطفاء بواسطة السبنكرليم وكذبو مما اجبرنا على بناية خزانات ضخمه واقتناء مضخات خاصه ومكلفه جدا زادت عن المليون شيكل كانت بامكانها تطوير البرادات بشكل جيد جدا ..رغم هذا قاموا بجباية مبالغ واشتراكات تمكنها من تحديث نيويورك يخرب بيتهن طلعوا اكزب من الحكومه

    .

التعليقات مغلقة.

+ -
.