نافع عماشة يسحب ترشيحه لرئاسة المجلس المحلي بقعاثا

z
نافع عماشة

في اجتماع عام عقد في خلوة بقعاثا يوم أمس، أعلن السيد نافع عماشة عن سحب ترشيحه لرئاسة المجلس المحلي في بقعاثا،  في الانتخابات التي أعلنت السلطات عن إجرائها في قرى الجولان، في الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري.

وأكد السيد نافع في حديث لموقع جولاني مساء اليوم، أن إعلانه سحب ترشيحه نهائي ولا رجعة فيه، وأنه أعطى وعده لرجال الدين وأهالي البلدة في الخلوة يوم أمس، وهو ملتزم بما قاله ووعد به.

ويأتي انسحاب نافع بعد أن توجهت مجموعة من رجال الدين ووجهاء بقعاثا له في بيته، طالبة منه الانسحاب، فاستجاب لطلبهم.

وبانسحابه يكون نافع المرشح الثالث للرئاسة الذي يسحب ترشيحه استجابة للرأي العام، وذلك بعد انسحاب كل من رأفت الصفدي، المرشح لرئاشة مجلس محلي مجدل شمس، ورمزي عزام، المرشح لرئاسة مجلس محلي عين قنية. وفي الوقت نفسه أعلنت المرشحة لعضوية مجلس محلي مسعدة، رائدة أبو صالح الصفدي، أيضاً، سحب ترشيحها.

وفي مسعدة تسود حالة من البلبلة بعد دعوة المرشحين إلى اجتماع عام في خلوة القرية، لحثهم على سحب ترشيحهم، إلا أن بعض المرشحين لم يحضروا الاجتماع، معللين ذلك بعدم تلقيهم الدعوة مسبقاً، فلم يكن بإمكانهم تقنياً الحضور.

 

تعليقات

  1. كل الاحترام الى الاخ نافع عماشة حسب راييي المتواضع كل شخص انسحب من ترشيحة هوا من يحق لة الرئاسة لانه الاشخاص الذين انسحبو انسحبو احتراما لقرار جميع الطبقات في الجولان وهم من ياخفو ويهمهم امر قراهم

  2. ولك يا اخي كيف بمسعدة لم يحضر المرشحون. هذا غير صحيح .
    في مرشحين حضرو وهم ثلاثة ، وفي مرشحين تغيببو وهم واحد .
    فقط لدقة المعلومة.

  3. كل الاحترام الله يوفقك ويخلي شبك وعيلتك وتتسهل عليك كيف مدار وجهك

  4. كل الاحترام اخ نافع لا شك انك ابن اصل وتربيت على المبادء والاخلاق الحميده

  5. ما بصح الا صحيح.اخ نافع كل الاحترام الك لهذة الخطوة الجريئة

  6. الغجر قرية سورية اصيلة وعريقة حدا يقلنا شو وضع الانتخابات فيها

  7. شاب دمث الاخلاق،لطيف المعشر،جاء ومجموعته بهدف خدمة بلده، انتاجه الشهري ما يقرب من ضعف راتب رئيس المجلس،تم الطلب منه التنازل عن ترشيح نفسه.لم يتجاوب بسرعة، لكنه وجد مجتمعه واهل قريته ضد الانتخابات فتوجه الى الخلة حيث كان اجتماع عام ضم كافة شرائح المجتمع واقدم على التراجع عن الترشح انسجاما مع موقف الجولان عامة وبقعاثا خاصة….حصل على ردود فعل من التقدير والاحترام الى اقصى الحدود….بوركت الايادي والنوايا التي تجعلنا متوافقي الراي خدمة لحاضرنا ومستقبلنا….نافع التحية من جميع اصحاب النوايا الطيبة وشكرا لوالدك مدير الثانوية السابق، على مساهمته في هذا الموقف الرائع،،،والثمرة لاتسقط بعيدا عن الشجرة

  8. للاسف كان عنا آمال كبيرة على الاخ نافع مع كل الاحترام للقرار.

    1. اخ نافع لقد انتخبتك القلوب الى موقع الاحترام…وانت تستحق.دع الساح لبو نايف

التعليقات مغلقة.

+ -
.