نانسي عجرم: سعيدة بالغناء في مهرجان موازين

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، اليوم (الأحد)، عن سعادتها للمشاركة للمرة الثالثة في مهرجان موازين الغنائي الدولي، وقدّمت الشكر لإدارة المهرجان، التي وضعت فيها الثقة، وضمتها لخريطة الدورة الـ13 من.

وقالت نانسي عجرم: «أتمنى أن أقدّم حفلاً قوياً ومتميزاً اليوم، وأعتقد أن تواجد الجمهور في أيّ حفل لي يُعتبر بمثابة شهادة تقدير ودليل على المحبة الكبيرة التي أتمتع بها لدى الجمهور العربي».

وأضافت: «لا أستطيع العيش من دون محبة الجمهور، وما يميزني هو أنني أمتلك جمهوراً من كل الفئات العمرية المختلفة».

وبسؤالها عما إذا كانت تنوي خوض تجربة التمثيل، خلال الفترة المقبلة، قالت: «التمثيل بالنسبة لي مجال كبير جداً، وعندما أقرر خوض هذه التجربة ينبغي أن أطلّ على جمهوري بعمل فريد ومتميز، يضيف لي ولرصيدي الفني»، وأضافت: «لديّ من يتابعني، وأنا، الحمدلله، أمتلك موهبة التمثيل، وأعتقد أن الجمهور لمس هذا من الكليبات العديدة التي قدمتها خلال الفترة الماضية، ولكن الأمر الوحيد الذي يمنعني حالياً من خوض تجربة التمثيل هو ضيق الوقت، وأحبّ أن أشير إلى أن الموضوع مؤجل فقط لفترة، ولكنه ليس مستحيلاً».

أما عن رأيها في التعامل مع المنتج محمد السبكي، الذي قدّم أفلاماً مثيرة للجدل، كان آخرها فيلم «حلاوة روح» للنجمة هيفاء وهبي، قالت نانسي: «لا مانع من التعامل مع السبكي في أيّ عمل فني، بشرط أن يكون عملاً رائعاً يقدّم لي شيئاً من الناحية الفنية».

وعن فوزها أخيراً بجائزة «ميوزك أورد»، أعربت نانسي عن سعادتها لفوزها بهذه الجائزة، وأضافت قائلة: «هي في النهاية تذهب لمن يستحقها، ولا أرى أن فوزي بها لأكثر من مرة من الممكن أن يثير أيّ نوع من اللغط حولها، لأنني كما قلت هي تُمنح لمن يستحقها فقط».

وعن أعمالها الجديدة خلال الفترة المقبلة، أوضحت: «سأصوّر نحو 6 أو 7 أغنيات من ألبومي الأخير، الذي تم طرحه بالأسواق منذ فترة قليلة، بالإضافة إلى أنني أفكر في تصوير أغنية راهنت عليك، لأنها حققت نجاحاً كبيراً بمجرد طرحها، كما أنني أفكر في تقديم أغنية باللغة الفرنسية».

وقدمت نانسي الشكر لزوجها، الذي يقف بجوارها دائماً ويساعدها أيضاً في اختيار أعمالها الفنية، ولفتت إلى أنه يعرف ويقدّر قيمة النجاح الذي حققته، ويحاول دائماً أن يرتقي بها، لكي تصل إلى العالمية.

+ -
.