نتائج امتحانات التقييم التابعة لوزارةالتربية تبين اختلافا في مستوى المدارس عما جاء في تقرير “مادلن” السنوي

Mitsav
مستوى التعليم في قرى الجولان كما ورد في نتائج امتحانات “الميتساف”

أثار التقرير الذي نشرناه يوم أمس، والذي تضمن نتائج تقرير “مادلن” السنوي حول مستوى المدارس في الجولان، استياء عدد من مدراء المدارس والمعلمين، الذين اعتبروا هذا التقرير لا يعكس بحق نتيجة امتحانات التقييم (ميتساف) التي حصلت عليها مدارسهم.

سبق وذكرنا في التقرير المذكور أنه لا يعتمد من وزارة التربية والتعليم، وأن التقييم الوارد فيه يشمل أيضاً المستوى الاجتماعي-الاقتصادي (سوتسيو – إكونومي) الذي تصنف ضمنه المدرسة والبيئة التعليمية وأمور أخرى، لذا فإن العلامات الواردة فيه ليست فقط نتائج امتحانات الميتساف أو البجروت، وإنما مزيج من العوامل التي يجري تقييم أداء المدراس بواسطتها، وهو تقرير سنوي ينشر في صحيفة يديعوت أحرونوت وتؤخذ معطياته على محمل الجد. ونحن في الوقع اعتدنا على نشر نتائجة منذ عدة سنوات، مستندين على المصدر مع إشارة واضحة ورابط.

وتوخياً للمصداقية وبيان نتائج امتحانات التقييم حسب ما وردت من وزارة التربية نفسها من خلال نتائج امتحانات “الميتساف” حصرا، قررنا نشر نتائج امتحانات “الميتساف” في مدارس الجولان المستقاة من وزارة التربية والتعليم.

فيما يلي النتائج:

Majdal-A

 

Majdal-B

 

Idadia-Majdal

 

Bukata-A

 

Bukata-B

 

Bukata-Idadia

 

Masada-Anwar

 

Masada-Idadia

 

Ein-Kinya

 

Gajar-El

 

Gajar-Sec

 

HighSchools

 

 

تعليقات

  1. كل الاحترام للمجهود المبذول في كافة مدارسنا ولطلابنا الاعزاء على العمل والتحصيل ولكن يستوقفني سؤال بالنسبه للعلامات العاليه في جميع المواضيع والمعدلات المرتفعه اين هم الطلاب المستصعبين من ذلك فتقريباً غير موجودين؟؟؟؟

  2. كل التقدير والاحترام نتائج اكثر من رائعة وعنجد يصلح لكل مدارس الهضبي

  3. مع احترامي للجميع هنالك تزيف للحقائق وهذا يتجلى بالجيل الصاعد اللذي لا يملك اي اجنده مستقبليه ويمكن قياسه بالعديد من الوسائل اهمها تفشي المخدرات وعدم المباللاة بالجهاز التعليمي وهنالك المزيد ولكن للاسف اصبحنا رعاع لمجموعة ذئاب تنهشنا من كل جهه ونحن فقط نهلل ونصفق لهم على انجازاتهم العظيمه ارجو النشر

  4. شكرا لموقع جولاني على تصحيح الخطأ.
    الف مبروك لمدارس هضبة الجولان على النتائج المشرفة.
    كل الشكر والتقدير للمعلمين والطلاب واهتمام الأهل بابنائهم.

التعليقات مغلقة.

+ -
.