هل تصدق التنبؤات: عاصفة ثلجية الأسبوع القادم ؟

فتح الشوارع في مجدل شمس صباح اليوم

أشارت معطم محطات الرصد الجوي، وبنسبة عالية من الثقة، أن عاصفة ثلجية قطبية في طريقها إلينا مطلع الأسبوع القادم، تحمل معها الكثير من الثلوج، وعلى ارتفاعات تصل إلى 400 متر عن سطح البحر.

ويتطابق النموذجين الأمريكي والأوروبي لرصد حالة الجو، على أن كتلة هوائية قطبية المنشأ شديدة البرودة تسير باتجاه أوروبا وشرق البحر المتوسط، ستصل منطقتنا اعتباراً من يوم الاحد القادم، ومن المتوقع أت تؤدي إلى تساقط الثلوج على ارتقاعات منخفضة.

وفيما إذا لم يطرأ أي تغيير على مسار الكتلة الهوائية، فإن الجولان سيشهد تساقطاً للثلوج لثلاثة أيام متتالية، هي الأحد والاثنين والثلاثاء، حيث تتدنى درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

الاربعاءالخميسالجمعةالسبتالاحدالاثنينالثلاثاء
z
حالة الطقس للأيام القادمة حسب موقع Israel Weather

تعليقات

  1. يا ليت الزمان يعود يوما … كبرنا وبدينا تعليم وبطل معنا وقت نجي ونستمتع باجمل اوقات بالسنه بسبب الظغوطات يلي عمنمرق فيها اما بدي كل اهل بلدي الموجودين بلبلد يستمتعو بكل لحظه لانهن بيتعوضوش وشكرا لموقع جولاني على كل المجهود تبعو

  2. أولا بحب مسي ع الجميع و الله يبعث الخير و الثلج و بحب قول أنو أني بحب الثلج كثير خصة لما يكون أبيض . و أني بأيد تعليق صهري حسام بموضوع ضرب الدرابي بس بعتقد موضوع مي التنوراسا أبدا من كل شي .

  3. سقالله يا ربي وينزل هالثلج معش قادرين نستنا الله يبعث الخير بس بهالبرد بدعي لربي يدفي ولاد سوريا كلن

التعليقات مغلقة.

+ -
.