وفاة السيد نصار العجمي

وفاة

توفي في مجدل شمس الليلة السيد أبو وفيق نصار العجمي عن عمر ناهز الـ 83 عاما. وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية عند الساعة العاشرة من صباح اليوم.

وكان الفقيد قد أصيب بجلطة دماغية قبل يومين، نقل على إثرها إلى المستشفى.

للفقيد الرحمة ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

  1. اصبر لكل مصيبة وتجلد واعلم بأن المرء غير مخلد اله يرحمو ويصبر اهله

  2. ان لله وان اليه راجعون
    الله يرحمو والعواض بسلامتكم .

  3. أولاً تعازينا الحارة لآل الفقيد- رحمه الله – وخاصة نعزي الأخت سلوى ونوال…وأود بأن أغتنمها فرصة لأُوضح خطأً يقع فيه كثيرون عند تقديم أو كتابة التعزية بفقيدٍ ما، كما كتب أعلاه الأخ سمير( إن لله وإن إليه راجعون ) فَيَا أخ سمير: ألأصح بأن تكتب: إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. وإنّا هنا تعني: ” إنّنا “وليس إن والذي هو حرف مشبه بالفعل يدخل على الجملة الإسمية: فينصب الأول ويرفع الثاني أي عكس عمل كان وأخواتها التي ترفع الأول وتنصب الثاني، فالأول هو إسمها والثاني هو خبرها…ورحم الله فقيدنا الغالي العم أبا وفيق وأسكنه فسيح جناته !.

  4. اشكر ملاحظتك وهذا يدل على اهتمامك.. حسب معلوماتي واتمنى ان اكون صاءباً يقال انا لله وانا اليه لراجعون وليس راجعون الله يرحم الفقيد ويخلي الموجودين هذا تعقيب على ما جاء بملاحظة ابن المجتمع…

  5. بمزيد من الحزن والأسى تلقيت خبر وفاة العم ابو وفيق.الفقيد كان كريم النفس،صاحب البيت الواسع.اتقدم من ال الفقيد بأحر التعازي.للعم نصار ألرحمه ولكم من بعده طول البقاء.

  6. تعازينا الحاره للعائله الكريمه.
    رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

  7. الى ال عجمي نعزيكم بوفاة فقيدكم المغفور له بإذن الله تعلى العم ابو وفيق نصار العجمي تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهمكم وذويكم الصبر والسلوان أنا لله وانا اليه راجعون

  8. أنا لله وانا اليه راجعون
    بمزيد من الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة العم نصار.. كريم النفس حُر الكلمه..كان صديقا وفيا , مسانداً وصاحب أيادٍ بيضاء في الكثير من المواقف .
    نعزي انفسنا والعائله الكريمه راجين من الله عز و جل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته والهمكم وذويكم الصبر والسلوان .

التعليقات مغلقة.

+ -
.