وفاة السيد حسن محمود الصفدي من مسعدة

z

توفي في مسعدة مساء أمس السيد أبو سلطان حسن محمود الصفدي، عن عمر ناهز الـ 70 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض. وقد شيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية، عند الساعة العاشرة من صباح اليوم.

للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

  1. اتقدم باحر التعازي لآل الفقيد،،،للعم ابو سلطان الرحمة ولكم من بعدة طول البقاء

  2. بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين .. ببالغ الحزن والآسى تلقيت نبأ وفاة أخونا الكبير المغفور له المرحوم ابو سلطان حسن الصفدي رحمه الله وجعل مثواه الجنة . المرحوم ابو سلطان من خيرة رجالات الجولان ويتميز باللطافة والأخلاق العالية والوجه السموح البشوش دائما وبالابتسامة اللطيفة ، ويتميز بالطيب والكرم والشهامة والاستقامة والتواضع ومحبة كافة ابناء المجتمع ويشارك الجميع بكافة المناسبات وهو قريب من القلب ويحظى بمحبة واحترام الجميع ،عاش وتربى على الرزق الحلال كما المرحومين أسلافه .الحمد لله على كل حال هذه مشيئة رب العالمين . أقدم التعازي القلبية الى اهلنا الكرام في الجولان الغالي والى أقاربنا آل الصفدي المحترمين وأخص بالتعزية ذوي الفقيد واولاده والأخ يوسف الصفدي شقيق المرحوم .ادعو للفقيد الغالي بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان ، وادعو الله ان يلهمكم الصبر والسلوان وعظم الله أجركم جميعا وإنا لله وإنا إليه راجعون .. نواف يوسف مسعود – الرياض .

    1. شكر الله سعيكم د. نواف
      ولا أرانا الله عليك مكروه…

  3. بمزيد من الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الأخ حسن الذي يملك رصيدا ذاخرا بمكارم الأخلاق وأسمى القيم وهذا ليس بغريب عليه لأنه ترعرع ببيت العم محمود الذي كان بيته مفتوح للقاصي والداني نطلب من الله عز وجل ان يسكنه فسيح الجنان ويلهمنا الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه لراجعون

التعليقات مغلقة.

+ -
.