يوم الأعمال الخيرة في الابتدائية أ مجدل شمس

IMG_0288

رسالة المدرسة الابتدائية أ – مجدل شمس

نظمت المدرسة الابتدائية أ – مجدل شمس اليوم الثلاثاء فعالية يوم الأعمال الخيرية، وذلك بالتعاون مع قسم التربية في المجلس المحلي، الذي ينظم أسبوع الأعمال الخيرية في البلدة.

IMG_0282

وتضمنت فعالية اليوم تنظيف الشوارع في المحيط القريب للمدرسة، بالإضافة إلى كتابة شعارات مرحبة بالضيوف على أرضية الشواع على مداخل البلدة.

وكان الطلاب قد خرجوا من المدرسة بمرافقة معلميهم وعدد من أعضاء لجنة أولياء الأمور في المدرسة وبعض المتطوعين، وانتشروا عند مداخل اللبلدة، حيث قام قسم منهم بتنظيم عملية السير، بينما قام قسم آخر بتخطيط  وكتابة شعارات مرحبة بالزائرين على الإسفلت، وقامت فرقة موسيقية مكونة من طلاب المدرسة بعزف الموسيقى والغناء لزملائهم العاملين وللمارة.

IMG_0277

وتأتي هذه الفعاليات لتشجيع روح العطاء والعمل التطوعي لدى الطلاب، وتشجيعهم على القيام بأعمال في خدمة المجتمع.

 

  إضغط هنا لمشاهدة صور من الفعالية  

تعليقات

  1. يا جماعه مجدل شمس ليست فقط هذا الشارع الذي يكلف كل سنه مبالغ طائله يوعد العديد من الشوارع التي بحاجه الى مثل هذه الفعايات
    وحاجي نقول اعمال خيريه في مجدل شمس

    1. يا ابن مجدل شمس كل الاحترام لكل انسان بادر بهيك فعاليي …… واذا بدك لشوارع ثانيي بادر بهيك فعاليي ورح نشوف كيف رح يكون الشكر الك ….
      بس في ناس ما بتطلع غير على النصف الفارغ من الكأس …..

  2. اولا كل التقدير والشكر لكل من ساهم في هذا المشروع ويعطيكن الف عافيه ثانيا الرساله موجها خصيصا المجلس المحلي وبتحديد قسم التربيه والتعليم,لماذا هذا التحيز والتميز بين المدارس ؟لماذا لا تدعمون مدرسة ب باي شي . فاولادنا لهم الحق مثل غيرهم. حتى انكم لا تستجيبو الى الطلبات .انا اتمنى ان تاخذو هذا الموضوع لاهميته وشكرا

التعليقات مغلقة.

+ -
.