0-8 لأبناء الجولان على هابوعيل ترشيحا

» جولاني - 21/02/2016

ابناء الجولان

فريق ابناء الجولان (جميع الصور مأخوذة عن صفحة ابناء الجولان على الفيسبوك)

في مباراة سهلة، فاز فريق أبناء الجولان على فريق هابوعيل ترشيحا بثمانية أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب قرية نحف يوم أمس السبت، ضمن تصفيات دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم.

وبفوزه بهذه النتيجة، يحافظ أبناء الجولان على شباكه نظيفة خلال المباريات السبع الأخيرة التي خاضها، بالإضافة إلى عدم خسارته لأي مباراة منذ بداية مشاركته في الدوري هذا العام، فاستحق بجارة صدارة فرق الدوري، برصيد 49 نقطة، متقدما على منافسه فريق حتسور (46 نقطة)، وفريق جولس (45 نقطة).

كذلك يحافظ عامر أبو جبل وأسعد عماشة على موقعهما في رأس قائمة الهدافين، دون منازع، حيث سجل عامر حتى الآن 20 هدفاً، وأسعد 19 هدفاً.

بدأ فريق الجولان التسجيل في الدقيقة 18، عندما راوغ اللاعب ناجي ابو جبل ثلاثة لاعبين من فريق الخصم، ثم رفع كرة إلى داخل منطقة الجزاء، ارتدت من حارس المرمى، ليتصدى لها اللاعب البديل ثائر عماشها ويسددها داخل المرمى.

في الدقيقة 28 رفع بيان أبو جبل كرة أمام مرمى ترشيحا، حطت على رأس عامر أبو جبل، الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى وتسجيل الهدف الثاني منها.

في الدقيقة 40 أضاف اللاعب رأفت الشعار هدفاً ثالثاً لفريقه، بعد أن تلقى كرة بينية مررها له عامر أبو جبل، فسددها بلمسة واحدة في الشباك، معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم ابناء الجولان 3-0.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة من الأول، خاصة وأن أبناءالجولان لعب بثقة أكثر بعد تسجيله ثلاثة أهداف في الشوط الأول.

في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني، عرقل دفاع ترشيحا اللاعب ناجي أبو جبل داخل منطقة الجزاء، فاحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح أبناء الجولان، تصدى لها ناجي أبو جبل مسجلاً الهدف الرابع لفريقه.

في الدقيقة 60 مرر اللاعب سفيان أبو جبل كرة بينية لزميله عدي أبو شاهين، الذي اندفع داخل منطقة الجزاء، وانفرد بحارس المرمى، ثم أرسل الكرة أرضية على يمين حارس المرمى، مسجلاً الهدف الخامس.

في الدقيقة 71 توغل اللاعب أيال المصطفى على الجناح اليسار، ثم مرر كرة متقنة إلى عدي أبو شاهين، فسددها بلمسة واحدة داخل المرمى، مسجلاً الهدف الثاني له، والهدف السادس لفريقه.

اللاعب البديل رشيد عمران تلقى في الدقيقة 80 كرة من عامر أبو جبل، فانفرد بحارس المرمى وسددها صاروخية هزت الشباك، مسجلاً الهدف السابع.

واختتم مهرجان الأهداف بهدف ثامن سجله الهداف عامر أبو جبل، الذي انفرد بحارس ترشيحا وسدد كرة ذكية أرضية داخل المرمى.

 

2

فريق هابوعيل ترشيحت

3

4

11

13

14

16

17

18

20

19

6

5

3

 

Spider-150

 

 

كلمات مفتاحية:
  • المرسل:  من مسعده اجولان الصامديالي عندو طموح

    مبروك يا شباببنجاح ادأم وبتوفيق اشألله يعطيكن العناي وتحصلو على الفوز الكبير بعنايت الله تعاله وبتمنا مايكون عندكن انحيازات وضلو على هيك روح الرياضيه اني اعشق هاذي الروح يلي فيها هيك طموح ومعنويه عالي شدو يا حبيباتي الى الأمام وعطيكن العافي

    • المرسل:  مش فهمان

      اي بنجاح لشبابنا ول اهل بلدنا وها بكفيش بتا تعاون مادي الي تارك شغلو وعملو ليلعب ويرفع اسم بلدو بدو دعم مادي ليصير اقوى وحكيي واضح وهو الشباب لزملن الحقيقه شكرا

    • المرسل:  ta3leek

      … hek byktbo 3rbee ??besharafak kli sho hlktabe????
      lai saf mt3lm blmdrsee????
      sorry enno ma 3ndi 3rbi blcomputer.

  • المرسل:  مسعداني

    اوﻻ كل النجاح والتوفيق للفريق ثانيا تعليقي على الشاب من مسعده ومن الجوﻻن الصامد ولك شو هل اخطاء اﻻمﻻئيه روح تعلم دورة امﻻء

  • المرسل:  ادهم

    ممكن تحطولنا صوره للاعب المتالق رشيد عمران لنتعرف عليه..
    مبروك الفور ..وانشاله النجاح يحالفكن بكل حياتكن ..شي بيرفع الراس

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول