منتخب الڤايكنغ الايسلندي ينتزع نقطة ثمينة من وصيف كأس العالم

في اطار منافسات المجموعة الرابعة فاجئ المنتخب الإيسلندي العالم بأسره واستطاع أن يقتنص نقطة تعادل ثمينة أمام منتخب التانغو الأرجنتيني. لم يكن يتمنى ميسي ورفاقه بأن يبدأ مبارياتهم في المونديال بخسارة نقطتين ثمينتين ولكن للمنتخب الإيسلندي الذي لا يكف عن إحداث المفاجئات كان شأن آخر.

 

https://www.youtube.com/watch?v=BFu-lS98X3c

الأرجنتين سيطرت بشكل مطلق على معظم دقائق المباراة وبعد مرور 19 دقيقة تمكن كون أغويرو من تسجيل الهدف الأول لصالح الأرجنتين بعدما التف ما بين الدفاع وسدد كرة جميلة مباشرة إلى الشباك.

بعدها بأربعة دقائق فقط ارتكب الحارس الأرجنتيني كاڤاييرو خطأً فادحاً حيث لم يتمكن من أبعاد المرة من مناطقه لتصل في نهاية المطاف إلى ألفريد فينبوغاسون الذي وضع المرة في المرمى.
في الشوط الثاني واصل منتخب التانغو سيطرته المطلقة على مجريات المباراة وفي الدقيقة 64 تحصل الألبيسيلستي على ركلة جزاء لم يفلح النجم العالمي ليوم ميسي بإسكانها الشباك. الكابتن الأرجنتيني حاول بشدة التعويض عن إضاعة ركلة الجزاء وسدد 11 كرة باتجاه المرمى الإيسلندي دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1:1 ولتسجل ايسلندا مفاجئة كبيرة بتعادلها مع ابناء المدرب خورخي سامباولي.

+ -
.