” Balance life –  افتتاح مركز “حياة متوازنة لصاحبته روز عويدات – أخصائيّة تغذية علاجيّة ومحاضرة

» - 11/02/2019

مادة اعلانية

wpid-20190211_185003.jpg
اعتنِ بجسمك. إنه المكان الوحيد الذي سوف تعيش فيه.

كل إنسان يستطيع أن يصل إلى أي هدف يريد الوصول إليه بالحبّ والشّغف، هذا ما حصل معي على الأقل. عندما أنهيت دراستي في كليّة تل حاي “لقب أول في علوم التّغذية” كان حلمي أن أساعد أكبر عدد من الأشخاص الّذين يعانون من مشاكل صحيّة مثل: السمنة، الكولسترول المرتفع في الدم، السّكري والعديد من الأمراض المزمنة ولكن عندما أنهيت ” لقب ثانٍ في علوم التّغذية” وتعمّقت في موضوع التّصور الجسدي الإيجابي وتأثيره على الصّحة النّفسيّة والجسديّة لدى المراهقين، أصبح حلمي أن أساعد أكبر عدد من المراهقين في تقبّل أجسادهم، وعدم ربط شعور الجمال بالأرقام التي يرونها على الميزان والتّركيز على الصّحة الدّاخليّة بدل التركيز على الشّكل الخارجي فقط. لم تنتهِ رحلتي في التّعليم هنا، واتّخذت قراراً أن أختص في تغذية الحوامل وهذا ما حدث، وأصبح الحلم أن أساعد أكبر عدد من الحوامل في بناء نمط حياة صحي في فترة الحمل وبعد الولادة.

أمّا اليوم ، وبعد سبع سنوات من العمل مع شرائح المجتمع المختلفة، قرّرت أن أقوم ببناء مركز يجمع بين الصّحة العاطفيّة، النفسيّة والجسديّة، يعمل على تطوير الذّات في جميع المجالات، يساهم في بناء تصوّر جسدي إيجابي لدى المراهقين خاصّة ولدى النّساء عامّة. ويدعم النّساء الحوامل على جميع الأصعدة.

رسالة المركز: نحن نؤمن بأهميّة نشر الوعي الصّحي وتطوير الأفراد على جميع المستويات. نحترم انتماء، تميّز وخيارات كل إنسان، ونطمح بالتّأثير الإيجابي وتعزيز نقاط القوّة لدى فئات المجتمع المختلفة.

أطلقت اسم “حياة متوازنة” على المركز لأنّني أؤمن أنّ التّوازن هو السّرّ في الحياة، فلكي نبني صحّة سليمة أو حياة أسريّة سعيدة أو حياة ماليّة مريحة علينا أن نحافظ على قانون التّوازن.

وبما أن تشغيل عضلة العقل لا يقل أهميّة أبداً عن تشغيل عضلات الجسد ستُقام في المركز محاضرات، ورش عمل وندوات ثقافيّة في مجالات متنوّعة.

كلّنا نعلم أنّ الاتّحاد قوّة، لدينا كوادر متعلّمة رائعة في مجتمعنا في جميع المجالات، لدينا قدرات ومواهب والأهم لدينا القدرة والمؤهّلات على العطاء. لذلك أبواب المركز مفتوحة لأي اقتراح يساهم في تطوير مجتمعنا على الصّعيد الصحّي، التربويّ، العائليّ، الاجتماعيّ والماديّ.

فعاليّة المركز الأولى لهذا الشّهر هي محاضرة بعنوان ” عدّل وصفة حياتك”– دعوة للتّغيير وتطوير الذّات

مع الدّكتور مجد الصّفدي – يوم الجمعة 15.2.19 الساعة 16:00.

مكان المركز- في محلّات الشيخ فارس أبو سعدة ( بجانب مخبز ألين).

صفحتنا على الفيس بوك balance life

لأي استفسار: 0527922503

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

  • المرسل:  ام كريم

    موضوع رائع بغاية الأهمية حيث يحقق مقولة الجسم السليم بالعقل السليم ويقوم بنشر الوعي للاهتمام بالصحة قبل الشكل..جدير الشكر ودمتي للامام

  • المرسل:  مواطن جولاني قلق

    ام كريم جزيل الشكر بقولوا روزلمتاااااااااااااااااااااااالقه

  • المرسل:  مصطفى ازعيوظ

    رائع جدا

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول