إقبال كبير على فيلم Necklase of Prestige
مجدل شمس\الجولان - جولاني - 18\11\2013
أن يأتي 1300 شخص لحضور فيلم من إنتاج شاب محلي ويدفعون ثمن التذكرة لذلك فإنه شيء ملفت للنظر حقاً.
هذا ما حدث لفيلم «Necklase of Prestige» من إنتاج وإخراج الشاب الجولا
ني تيمور الولي الذي عرض الأسبوع الماضي في قاعة الجلاء.

وإن كانت الغالبية الساحقة للحضور من الفتية والفتيات والشباب الذين لم تتجاوز أعمارهم العشرين عاماً، فهو أيضاً مؤشر مهم لفهم الطموحات التي يتطلع إليها هذا الجيل والإيمان بقدرات أفراده ونظرة الاحترام التي يوليها لمواهبهم.

يقول تيمور الولي أن الفيلم عرض خلال الأسبوع الماضي عشر مرات في قاعةالجلاء التي تتسع لـ 120 شخصاً، وامتلأت القاعة في كل العروض تقريباً، واضطر بعض الجمهور في عدد من العروض للجلوس على الأرض، و هو الأمر الذي لم يكن يتوقعه عندما قرر عرض الفيلم.

نشير إلى أن مدة الفيلم «Nickles of Prestige» عشرون دقيقة وهو يمثل نقلة نوعية في المهارات والإخراج بالنسبة لتيمور. والأشخاص الذين ساعدوا في إنجاز الفيلم والذين تم تصويرهم في الفيلم هم متطوعون هواة وكانوا يعملون فقط في أوقات فراغهم ودون مقابل. وقد تم تصوير الفيلم في مناطق عديدة في الجولان،مثل مجدل شمس، بركة رام، جبل الشيخ، مبنى الأركان المهجور في القنيطرة.. وأماكن أخرى...

ويقول تيمور أنه تلقى العديد من الطلبات من قبل الجمهور لتقديم عروض إضافية للفيلم، وبناء عليه سيتم عرض الفيلم من جديد يومي الخميس والجمعة القادمين (21 و22 \11\2013)، في قاعة الجلاء، بأربعة عروض يومية عند الساعة 6:00 و 7:00 و 8:00 و 9:00 مساء.