منتخب القنيطرة

» - 28/12/2013

صورة رقم 84: أرسلت من قاسم محمود الصفدي يقول السيد قاسم: هذه الصورة لمنتخب محافظة القنيطرة قبل الاحتلال عام 1967، ويضم المنتخب اللاعبين قاسم الصفدي (الثالث من اليمين في الصف العلوي)، حسن فخر الدين (الرابع من اليمين في الصف العلوي) و سليمان أبو صالح (الأول من اليسار الصف السفلي)  تقول سهاد مداح: فايز مداح اللاعب الرابع في الصف السفلي من اليمين أحب أن اشكر كل من يرسلمثل هذه الصور الجميلة التي تعرفنا على منطقتنا ،وعلى من سكنوا هذه الارض الطيبة من أجدادنا . وكذلك أشكركم لأنكم تحييون الذكريات الجميلة في نفوس آباءنا بمثل هذه الصور.

صورة رقم 84: أرسلت من قاسم محمود الصفدي يقول السيد قاسم: هذه الصورة لمنتخب محافظة القنيطرة قبل الاحتلال عام 1967، ويضم المنتخب اللاعبين قاسم الصفدي (الثالث من اليمين في الصف العلوي)، حسن فخر الدين (الرابع من اليمين في الصف العلوي) و سليمان أبو صالح (الأول من اليسار الصف السفلي)
تقول سهاد مداح: فايز مداح اللاعب الرابع في الصف السفلي من اليمين أحب أن اشكر كل من يرسل مثل هذه الصور الجميلة التي تعرفنا على منطقتنا ،وعلى من سكنوا هذه الارض الطيبة من أجدادنا . وكذلك أشكركم لأنكم تحييون الذكريات الجميلة في نفوس آباءنا بمثل هذه الصور.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
  لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



عرض نسخة المحمول